الخميس، 27 سبتمبر 2012
جحود
دون راحة ولا هنا ولاحظ وحياة سعيدة لا استقرار واعصاب تثار وحياة كئيبة وكل اعصار لا رحمة ولا رزق ولا انتصار حياة تتوجب الانتحار..... اي حجود لنعم الرجيم الرزاق الغفار ... استيقظي واعلمي انه او انهم او كلهم وانت زوال وان من جحدتي بانكار نعمه ليس له زوال فهو من يزيل وهو من يزيل كل هم وبه وله ياتي الصبر والانتصار
الخميس، 13 سبتمبر 2012
الشكوى
احيانا تحتاج لمن يفهمك او يهدئ من روعك لكن دون ثمن فقط ان يقودك دون ان. يتعبك احيانا تحتاج منه ان يختفي ولا يترك اثر حتى يخفي عيوبك حتى عن نفسه
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)