الأحد، 25 نوفمبر 2012
جنية الجرابين
من القهر بس..... على وجه هالصبح .... حتى لو لميت مش بس جرابين ولادي وجوزي ....كمان جرابين العمارة كلها في الخزنه ..... الصبح بيكونو بلعتهم جنية الجرابين .... وحنت علي بفردة من كل جوز .......... (تعريف الجرابين: (شربات- ادلاغات-الجوارب)
الأحد، 4 نوفمبر 2012
باللين
الي ما بينشر بتنفجر فيه البطيخة ..... والي بينشر بطلعلو مصباح علاء الدين ...... وحرام ما تنشر حتدخل النار ...... ولو نشرت شوف كمان ثانيه الشاحنه الي تحت البيت حتنزل الك عفش البيت كلو بالكهربائيات...... واذا الشيطان نايم عليك ما حتنشر ..... امانه امانه في عنقك انشر..... اذا مانشرت ...... عليك !!!!!!! ارحمونا بتهددو وبتبعتو هدايا وانتو يمكن ما قراتو الي بتحلفو علينا ننشرو !!!! انشر واااا امانه امانه امانه ..... وعجبي. باللين نذيب القلوب ياقوم
تشتت
لا تبالو بافكاري التتطايرة فهذه حياتي كلما قلت جملة تخللها جمل فمثلا اريد القول لزوجي احبك فانت اغلى مالدي فتخرج الجملة كالتالي عارف انا اسكت بحبك اخرسو فانت استنوووو اغلى ما ياللله ارجمني سامعتك يا ابني استنى ما في الدنيا خلص رايحة اعمل الك رضعة . فيقوم المتذاكي بفهم اني بهدلتو وقلت انه طفل ويجب ان يكون دوما مخروس لانو بيحكي كتير .
شوق
يحملني الشوق اليكم فتدمع عيني من لوعة الفراق واكتم ضعفي لا اغرف لما فلقد تعود التاس على اني لا املك الاحساس تلهيني الحياة عن خناجر الشوق لحظات كثيرة لكن إن فتح باب الشوق ذبحت الف مرة وهنا ينظرون لي فارمي ضعفي على نظارتي او رمش سقط .
الجمعة، 2 نوفمبر 2012
لحظات
لا تعرف فيها تلك اللحظات ما بك ولا تدري ما تريد في تلك اللحظات اول ما يتكلم هو صوت ....... فيحدث الهجوم وتقوم يداك بفعل الاخطبوط بحثا عما فيها لتفترسه علما ان معدتك لم تشتكي الجوع لكن عقلك اصابه تقمص لشخصية المعدة فبدل ان يحلم بقراءة كتاب رأى امامه الحروف تكتب نفسها على باب الثلاجه قم واجتهد واهجم بهمة وابعد الملل ..... هجوم .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)



