تاء مربوطة
الأربعاء، 6 فبراير 2013
فلسطينية وفراغ
الوطن احتاج الى ان اكتب فراغا بين كلمة الوطن وبين باقي الكلام فنحن لم نعتد على وجود الوطن بعد يملؤنا الحنين وتجرفنا العاطفة في كل لحن يميل الى الانتماء فتارة ننتعش باغنية تنشد حب بغداد وتارة تحن قلوبنا وتهفو الى ارض الكنانه والى اليمن والى اخر الدول يا ترى لما ..................المتفزلكون يقولون اننا لا نعرف فلسطين والمتانقون يقولون اننا منافقون والباقي يتوه في هويتنا -------لكن ببساطة لا احد يعرف حنينا الى الوطن قدر من حرم منه كما اليتيم الذي يرى صديقه فوق يدي والده ويتمنى لو يعود والده برهة فيضمه نعم هذا هو شعوري الا انني اخترت بد ل التمني اخترت ان اقفز الى ذلك الاب فانا رغم كل المحاولات لن اعود ولم اشتم رائحتها وانا بصراحة لم اشعر الا بحقها علي فقط فقط انا نعم فلسطينية لكني لم اراها ولم تضمني وعند موتي لا اظن ارضها ستضمني فلا هوية ولا جواز ولا اي اثبات هنا ياتي الفراغ الذي اتكلم عنه ماذا املاء في الفراغ ماذا اضع في مكانه وهل اتجمد فلا اشعر بصراحة اكثر انا اتقمص وااعيش بدوري حتى يختلط التقمص بالحقيقة فاغرق في حب غيرها املا ان تكون اما بديلة لكن هيهات نعم مازال الفراغ ايكون السبب مجهولا لما لا تكون كلها دولة واحدة مصر والعراق وبلاد الشام والخليج والمغرب لما لا تكون واحدة عندها ساقول جزء من وطني محتل ويغمرني حنين باقي الاجزاء انا ضائعة وكل من مثلي ضائع وان كان يتجمل انا عشت غريبة ولكني ارفض الغربة فاتاقلم فاعشق من تشعر بي واشعر بها مثل مصر ربماوسوريا ربما والعراق واي بلد تحويني دون اذلال ز
الأحد، 16 ديسمبر 2012
بصراحة
قد اتوقف قليلا عند كل موضوع ملتزمة حدود اللياقه في بعض الامور والخوف من المساءله لما وكيف تجرات في موضوعي الا اني سو اعهد لنفسي ان اكتب بصراحة اكثر قد تغضب البعض وقد لا تفرح البعض الاخر الا انها حقيقة المسها واريد ان اطرق بابها فسامحوني مقدما.
الأحد، 25 نوفمبر 2012
جنية الجرابين
من القهر بس..... على وجه هالصبح .... حتى لو لميت مش بس جرابين ولادي وجوزي ....كمان جرابين العمارة كلها في الخزنه ..... الصبح بيكونو بلعتهم جنية الجرابين .... وحنت علي بفردة من كل جوز .......... (تعريف الجرابين: (شربات- ادلاغات-الجوارب)
الأحد، 4 نوفمبر 2012
باللين
الي ما بينشر بتنفجر فيه البطيخة ..... والي بينشر بطلعلو مصباح علاء الدين ...... وحرام ما تنشر حتدخل النار ...... ولو نشرت شوف كمان ثانيه الشاحنه الي تحت البيت حتنزل الك عفش البيت كلو بالكهربائيات...... واذا الشيطان نايم عليك ما حتنشر ..... امانه امانه في عنقك انشر..... اذا مانشرت ...... عليك !!!!!!! ارحمونا بتهددو وبتبعتو هدايا وانتو يمكن ما قراتو الي بتحلفو علينا ننشرو !!!! انشر واااا امانه امانه امانه ..... وعجبي. باللين نذيب القلوب ياقوم
تشتت
لا تبالو بافكاري التتطايرة فهذه حياتي كلما قلت جملة تخللها جمل فمثلا اريد القول لزوجي احبك فانت اغلى مالدي فتخرج الجملة كالتالي عارف انا اسكت بحبك اخرسو فانت استنوووو اغلى ما ياللله ارجمني سامعتك يا ابني استنى ما في الدنيا خلص رايحة اعمل الك رضعة . فيقوم المتذاكي بفهم اني بهدلتو وقلت انه طفل ويجب ان يكون دوما مخروس لانو بيحكي كتير .
شوق
يحملني الشوق اليكم فتدمع عيني من لوعة الفراق واكتم ضعفي لا اغرف لما فلقد تعود التاس على اني لا املك الاحساس تلهيني الحياة عن خناجر الشوق لحظات كثيرة لكن إن فتح باب الشوق ذبحت الف مرة وهنا ينظرون لي فارمي ضعفي على نظارتي او رمش سقط .
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)




