الأحد، 16 ديسمبر 2012
بصراحة
قد اتوقف قليلا عند كل موضوع ملتزمة حدود اللياقه في بعض الامور والخوف من المساءله لما وكيف تجرات في موضوعي الا اني سو اعهد لنفسي ان اكتب بصراحة اكثر قد تغضب البعض وقد لا تفرح البعض الاخر الا انها حقيقة المسها واريد ان اطرق بابها فسامحوني مقدما.
الأحد، 25 نوفمبر 2012
جنية الجرابين
من القهر بس..... على وجه هالصبح .... حتى لو لميت مش بس جرابين ولادي وجوزي ....كمان جرابين العمارة كلها في الخزنه ..... الصبح بيكونو بلعتهم جنية الجرابين .... وحنت علي بفردة من كل جوز .......... (تعريف الجرابين: (شربات- ادلاغات-الجوارب)
الأحد، 4 نوفمبر 2012
باللين
الي ما بينشر بتنفجر فيه البطيخة ..... والي بينشر بطلعلو مصباح علاء الدين ...... وحرام ما تنشر حتدخل النار ...... ولو نشرت شوف كمان ثانيه الشاحنه الي تحت البيت حتنزل الك عفش البيت كلو بالكهربائيات...... واذا الشيطان نايم عليك ما حتنشر ..... امانه امانه في عنقك انشر..... اذا مانشرت ...... عليك !!!!!!! ارحمونا بتهددو وبتبعتو هدايا وانتو يمكن ما قراتو الي بتحلفو علينا ننشرو !!!! انشر واااا امانه امانه امانه ..... وعجبي. باللين نذيب القلوب ياقوم
تشتت
لا تبالو بافكاري التتطايرة فهذه حياتي كلما قلت جملة تخللها جمل فمثلا اريد القول لزوجي احبك فانت اغلى مالدي فتخرج الجملة كالتالي عارف انا اسكت بحبك اخرسو فانت استنوووو اغلى ما ياللله ارجمني سامعتك يا ابني استنى ما في الدنيا خلص رايحة اعمل الك رضعة . فيقوم المتذاكي بفهم اني بهدلتو وقلت انه طفل ويجب ان يكون دوما مخروس لانو بيحكي كتير .
شوق
يحملني الشوق اليكم فتدمع عيني من لوعة الفراق واكتم ضعفي لا اغرف لما فلقد تعود التاس على اني لا املك الاحساس تلهيني الحياة عن خناجر الشوق لحظات كثيرة لكن إن فتح باب الشوق ذبحت الف مرة وهنا ينظرون لي فارمي ضعفي على نظارتي او رمش سقط .
الجمعة، 2 نوفمبر 2012
لحظات
لا تعرف فيها تلك اللحظات ما بك ولا تدري ما تريد في تلك اللحظات اول ما يتكلم هو صوت ....... فيحدث الهجوم وتقوم يداك بفعل الاخطبوط بحثا عما فيها لتفترسه علما ان معدتك لم تشتكي الجوع لكن عقلك اصابه تقمص لشخصية المعدة فبدل ان يحلم بقراءة كتاب رأى امامه الحروف تكتب نفسها على باب الثلاجه قم واجتهد واهجم بهمة وابعد الملل ..... هجوم .
الأحد، 14 أكتوبر 2012
قيلوله
في ساعة القيلولة أو دقيقة القيلولة اقدم تذوري باني ساشحن طاقتي دقيقة أو ربما عشر ومن ثم أدهن البحر مش طحينه شكولاته وأنذر انه من سيقول خلالها لفظ ماما سوف أقوم بتقديمه قربانا لراحتي واجد أولادي اصبح لونهم ابيض من كثر البرااءة فاستسلم لجسدي وانتهد مغمضة عيني زاحفة للراحة ومن ثم وبسرعة الضوء تقوم الساعة ...... مااااااامااااا عاااا عوووووووو عيييييي ماما ماما ماما حبايبي اشتاقو لي آفتقدوني الله يرحمهم .... يقول أخصائي علم النفس أن الأطفال ذوي نفسيه رقيقة يجب عدم ذبحهم أمام بعض خد كل طفل لحال وابدأ بسلخ جلدو لحالو أحسن ..... التوقيع .... أم نفسها تأخذ قيلوله زي أبوهم .
تفاؤل
اشعر دوما بعد الهدوء بالرضا اشعر بالراحة بعد يوم طويل خاصة أن ملأته بالعمل ....طبخ وتغير ألبا مبرز والغسيل والتعزيل وأخيرا بنام سطيحه يعني طب روعه بلا شهادات بلا غم
توقفي عودي للخلف
ليتها تتوقف وتعود إلى الوراء أو تسرع لترميني أخرى في قلبها الم من الشوق والحب وخوف من الفراق وأيديها مازالت متشابكة وقلوبنا تحنو لا ألوم احد هو الوقت وسكين الزمن الذي يفرقنا ولكن هذه السكين قبل أن تقطع أي شيء تمزقني أنا بين قلبي وبينهم وبينه ضائعة أحاول النجاة من الغرق في الأمي عل أحدهم بشفق على حالي من يفهمني إلا من مرت بحالي مشتتة بين القلب والقلب بل بين القلوب ومن كثرت القلوب غارقة أنا في صحراء الألم .....آه
الخميس، 27 سبتمبر 2012
جحود
دون راحة ولا هنا ولاحظ وحياة سعيدة لا استقرار واعصاب تثار وحياة كئيبة وكل اعصار لا رحمة ولا رزق ولا انتصار حياة تتوجب الانتحار..... اي حجود لنعم الرجيم الرزاق الغفار ... استيقظي واعلمي انه او انهم او كلهم وانت زوال وان من جحدتي بانكار نعمه ليس له زوال فهو من يزيل وهو من يزيل كل هم وبه وله ياتي الصبر والانتصار
الخميس، 13 سبتمبر 2012
الشكوى
احيانا تحتاج لمن يفهمك او يهدئ من روعك لكن دون ثمن فقط ان يقودك دون ان. يتعبك احيانا تحتاج منه ان يختفي ولا يترك اثر حتى يخفي عيوبك حتى عن نفسه
الاثنين، 27 أغسطس 2012
التعب
لا اعرف لما هذا الشعور الجديد لدي هو شعور باني اريد الراحة والهدوء والجلوس لوحدي على امل استعادة التركيز ...شعور خفي بالحزن لاسباب اعرفها لا استطيع البوح بها رغم علمي ان اغلبها اوهام رغم علمي انني بمجرد البوح بها ستختفي لانها ليست واقعا لكن كتمانها يفاقمها واخراجها للعلن يقتلني ربما لن يفهمني احد وربما يفهمني احد لا اشكو قلة المال ولا اشكو قلة الاصدقاء وصحتي بفضل الله على خير ما فضل الله علي لكني اشتاق ولست عاشقة فزوجي عشيقي انا اعاني من الوحدة ربما لا لا اعرف اسمها هو انفصال عن من احب رغم وجودهم لكنها لم تعد الحياة السابقة هل اشرح ام اقف واجرح لا اشتاق لقرب رجل كما هو شائع ولا لصديقة فانا اكلم طوب الارض وحولي الاصدقاء لكنهم غلاتي وحياتي وابتعدت عنهم لظروف حياتي فابتعدو عني لظروف حياتهم ولان الحياة تلاهي فلم اعد محط اسرارهم ولم اعد او يعد لوجودي لديهم اهمية الا شوقا نتلاقى من اسبوع لشهر لشهرين فالحياة تلاهي لكن حالي غريب اشتاق لهم واريد ان اكون معين لهم لكني للاسف متزوجة واولادي لهم وقتي .......ابي امي اخوتي قمة الالم شوقي لهم يقتلني وهم بقربي لكن لاحيلة للتلاقي دون كما اسميهم البكج كاملاا لا اكره اولادي لكنهم حمل حين التلاقي مع اهلي كما ان الحياة تلاهي فلا راحة حتى بوجودي باحضانهم ينتابني شعور بالتقصير تجاه الاولاد والزوج معادلة معقدة لا راحة بهم ولا راحة بدونهم كما اولادي لا بهم ولا عليهم انا متعبة من ملاحقة حنيني لكل من اشتاق لهم
السبت، 23 يونيو 2012
كاذبه
لربما لا اقصد الكذب لكني افعله لربما اضطر اليه لكني لا انكره اكرهه لكن افعله وانهى عنه لكني انتعله نعم نعالا للهروب من رعبي او ابتعادا عن الم اعرف انه مصيبني كيف ابينها سيقولون كاذبه وان يكن بكل الحالات كاذبه لا اعذار تقبل ولا مبررات لكن ........ كيف لا اكون غامضه اجرح ام افضح ام ابرر بخوف ما انا فاعله على كل حال ان كان كذبي لن يحطم او يقتل او يؤذي احدا ، فقط هروب من من لا يستوعب الصدق فانا بالاحرى بالكذب اعترف مذنبه. .
الجمعة، 22 يونيو 2012
فاشلة
ذات يوم كنت اشاهد التلفاز وكان ذالك الرجل يحلل امام امه سبب فشله في حياته الزوجيه اكثر من مرة وبعد جهد جهيد ودراسة متعمقه وجد السبب ........للصراحه لوهله اصابني الجمود حيث توضح له وهومملوء بالعيوب ان امه السبب فقال لها انت السبب لان علاقتك بنا كانت خاليه من الحب وانا اعرف لماذا فنظرت اليه تنتظر العبقري ان ينطق بالدرر فقال لها لقد سلبنا منك حياتك واوقفنا تقدمك فاصبحتي فاشله ولانك ترينا نتقدم وانت تتاخرين لم تحبينا ولم تزرعي فينا الحب فاصبحنا رغم نجاحتا في العمل فاشلين في الحياة الاسريه ...... بكل بساطه قالت له:وهل انت الان ستنجح ان كان هذا هو السبب قال لها : نعم انتي فاشله ونحن متقدمون ..... قالت ان كنت تعتقد هذا فهو ماتعتقد وهو صحيح وبكل اوهام العبقريه قرر انه عرف السبب وسوف ينجح الان ..... بصراحه قتلتني عبقريته واحيتني عاطفتها ( اه لو كنت امه للخمتو كف طير سنانو وعبيتو بكياس ) قمة الغباء
الخميس، 21 يونيو 2012
اخطبوط
تتمنى المرأة في غالب الاوقات ان تتحول الى اخطبوط لكي تلبي للجميع احتياجاته في حين ينتحل زوجها دور مبتور الاطراف لكي ...............يدلع نفسه شوي ...........سبحان الله
الاشتراك في:
الرسائل (Atom)








