ليتها تتوقف وتعود إلى الوراء أو تسرع لترميني أخرى في قلبها الم من الشوق والحب وخوف من الفراق وأيديها مازالت متشابكة وقلوبنا تحنو لا ألوم احد هو الوقت وسكين الزمن الذي يفرقنا ولكن هذه السكين قبل أن تقطع أي شيء تمزقني أنا بين قلبي وبينهم وبينه ضائعة أحاول النجاة من الغرق في الأمي عل أحدهم بشفق على حالي من يفهمني إلا من مرت بحالي مشتتة بين القلب والقلب بل بين القلوب ومن كثرت القلوب غارقة أنا في صحراء الألم .....آه
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق