الأحد، 14 أكتوبر 2012

توقفي عودي للخلف

ليتها تتوقف وتعود إلى الوراء أو تسرع لترميني أخرى في قلبها الم من الشوق والحب وخوف من الفراق وأيديها مازالت متشابكة وقلوبنا تحنو لا ألوم احد هو الوقت وسكين الزمن الذي يفرقنا ولكن هذه السكين قبل أن تقطع أي شيء تمزقني أنا بين قلبي وبينهم وبينه ضائعة أحاول النجاة من الغرق في الأمي عل أحدهم بشفق على حالي من يفهمني إلا من مرت بحالي مشتتة بين القلب والقلب بل بين القلوب ومن كثرت القلوب غارقة أنا في صحراء الألم .....آه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق