الجمعة، 22 يونيو 2012

فاشلة

ذات يوم كنت اشاهد التلفاز وكان ذالك الرجل يحلل امام امه سبب فشله في حياته الزوجيه اكثر من مرة وبعد جهد جهيد ودراسة متعمقه وجد السبب ........للصراحه لوهله اصابني الجمود حيث توضح له وهومملوء بالعيوب ان امه السبب فقال لها انت السبب لان علاقتك بنا كانت خاليه من الحب وانا اعرف لماذا فنظرت اليه تنتظر العبقري ان ينطق بالدرر فقال لها لقد سلبنا منك حياتك واوقفنا تقدمك فاصبحتي فاشله ولانك ترينا نتقدم وانت تتاخرين لم تحبينا ولم تزرعي فينا الحب فاصبحنا رغم نجاحتا في العمل فاشلين في الحياة الاسريه ...... بكل بساطه قالت له:وهل انت الان ستنجح ان كان هذا هو السبب قال لها : نعم انتي فاشله ونحن متقدمون ..... قالت ان كنت تعتقد هذا فهو ماتعتقد وهو صحيح وبكل اوهام العبقريه قرر انه عرف السبب وسوف ينجح الان ..... بصراحه قتلتني عبقريته واحيتني عاطفتها ( اه لو كنت امه للخمتو كف طير سنانو وعبيتو بكياس ) قمة الغباء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق