السبت، 23 يونيو 2012

كاذبه

لربما لا اقصد الكذب لكني افعله لربما اضطر اليه لكني لا انكره اكرهه لكن افعله وانهى عنه لكني انتعله نعم نعالا للهروب من رعبي او ابتعادا عن الم اعرف انه مصيبني كيف ابينها سيقولون كاذبه وان يكن بكل الحالات كاذبه لا اعذار تقبل ولا مبررات لكن ........ كيف لا اكون غامضه اجرح ام افضح ام ابرر بخوف ما انا فاعله على كل حال ان كان كذبي لن يحطم او يقتل او يؤذي احدا ، فقط هروب من من لا يستوعب الصدق فانا بالاحرى بالكذب اعترف مذنبه. .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق