الأحد، 4 نوفمبر 2012

تشتت

لا تبالو بافكاري التتطايرة فهذه حياتي كلما قلت جملة تخللها جمل فمثلا اريد القول لزوجي احبك فانت اغلى مالدي فتخرج الجملة كالتالي عارف انا اسكت بحبك اخرسو فانت استنوووو اغلى ما ياللله ارجمني سامعتك يا ابني استنى ما في الدنيا خلص رايحة اعمل الك رضعة . فيقوم المتذاكي بفهم اني بهدلتو وقلت انه طفل ويجب ان يكون دوما مخروس لانو بيحكي كتير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق