الأحد، 4 نوفمبر 2012

باللين

الي ما بينشر بتنفجر فيه البطيخة ..... والي بينشر بطلعلو مصباح علاء الدين ...... وحرام ما تنشر حتدخل النار ...... ولو نشرت شوف كمان ثانيه الشاحنه الي تحت البيت حتنزل الك عفش البيت كلو بالكهربائيات...... واذا الشيطان نايم عليك ما حتنشر ..... امانه امانه في عنقك انشر..... اذا مانشرت ...... عليك !!!!!!! ارحمونا بتهددو وبتبعتو هدايا وانتو يمكن ما قراتو الي بتحلفو علينا ننشرو !!!! انشر واااا امانه امانه امانه ..... وعجبي. باللين نذيب القلوب ياقوم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق