الأحد، 16 ديسمبر 2012

بصراحة

قد اتوقف قليلا عند كل موضوع ملتزمة حدود اللياقه في بعض الامور والخوف من المساءله لما وكيف تجرات في موضوعي الا اني سو اعهد لنفسي ان اكتب بصراحة اكثر قد تغضب البعض وقد لا تفرح البعض الاخر الا انها حقيقة المسها واريد ان اطرق بابها فسامحوني مقدما.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق