تاء مربوطة
الأحد، 16 ديسمبر 2012
بصراحة
قد اتوقف قليلا عند كل موضوع ملتزمة حدود اللياقه في بعض الامور والخوف من المساءله لما وكيف تجرات في موضوعي الا اني سو اعهد لنفسي ان اكتب بصراحة اكثر قد تغضب البعض وقد لا تفرح البعض الاخر الا انها حقيقة المسها واريد ان اطرق بابها فسامحوني مقدما.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق